طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا من شركة ePayments تصلك إلى باب المنزل مجانا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وباركته اليوم اخواني زوار ومتابعي مدونة عرب سوفت ان شاء الله سنتعرف وايكم على طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد  من شركة ePayments تصلك إلى باب المنزل مجانا عن طريق خدمة البريد، وهذه البطاقة تتميز البطاقة بكونها تعمل في جميع الدُول وحتى الدول العربية ويمكنك الشراء بها من طريق الإنترنت وكذلك تفعيل Paypal والبُنُوك الأخرى التي تتطلب بطاقة بنكية للحصول على حساب مفعَّل بها.
شركة ePayments هي شركة يقع مقرها في المملكة المتحدة! تقدِّم خدمة الحصول على بطاقات الماستر كارد وكذلك حسابات بنكية بالمملكة المُتَّحدة. هدفُها الحُصول على أشخاص ليستعملوا خدماتها في تعاملاتهم المالية سواء على الإنترنت أو على أرض الواقع.

 نبدا على بركة الله كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية :
أولا للتسجيل في الموقع :
بعد الدُّخول إلى صفحة التسجيل ، سوف تظهر لنا مجموعة من المربعات يجب عليك ملأها بمعلوماتك الشخصية كما هو مباين في الشرح :

الآن وبعد أن انتهينا من ادخال المعلومات الشخصية نمر إلى عنوانك الشخصي الذي سترسل البطاقة إليه.. تابع الشرح:
إحرص على أن تكون المعلومات صحيحة ودقيقة حتى تصلك البطاقَة دُون مشاكل. بالنسبة للرمز البريدي فهو يتكون من 5 أرقام ولكل منطقةفي بلدك رمزها البريدي الخَاص بها. 
الان ننتقل الى الجزء الخاص بالحماية ومعلومات الدخول إلى حاسبك الخاص :
بالنسبة للسؤال السري فستحتاجه في حال ما نسيت كلمة المرور الىحسابك , لذا احرص على كتابتها هي والإجابة في ورقة واحفظها فيمكان آمن .
بعد ذلك, قم باختيار الأكسس كود أو كُود الولوج وهو مكون من 6 أرقاموستحتاجه لتفعيل البطاقة عندما تتوصل بها، لذا تذكَّره جيدا و تقوم باختياره بشكل عشوائي .
Delivery Type مخصص لاختيار طريقة إيصال البطاقة إليك عن طريق البريد العادي / الملكي ، أو البريد المضمون .. إختر البريد العادي لأنه البريد المضمون سعره مرتفع (حوالي 89$) ولا تقلق، فنادرا ما تحدث مشاكل في إيصال البطاقات عن طريق البريد العادي.
الآن وبعد الضغط على Next Step سوف تنتقل إلى صفحة أخرى قم بالتَّعليم على جميع المربَّعات وأدخل كود الكابتشا كما في الصُّورة التالية:
مُباشرة بعد الضغط على زر Submit , توجه إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل عن طريقه .. وستجد رسالة على الشَّكل التالي:
قم بفتح الرسالة، واضغط على رابط التفعيل كما هو مباين  في الصورة التالية:
مباشرة بعد الضغط على رابط التَّفعيل سوف تنتقل تلقائيا إلى الصفحة التَّالية .. قم بالضغط علىCONFIRMATION
إذا ظهرت لك الرسالة التَّالية .. فهنيئا لك فقد تما إرسال طلبك وبعد 48 ساعة سيقومون بالرَّد عليكم علىبريدك الإلكتروني وسيعلمونك أنه تمت الموافقة على طلبك ..
ستصلك البطاقة في أقل من 15 يوم ! فهي أسرع شركة من حيث توصيل البطاقات حيث أن أغلب من طلبوا البطاقة إن لم أقل جميعهم لم تتجاوز مدة سفر البطاقة من بريطانيا إلى بلدانهم 15 يوم.
والى هنا يكون هذا الشرح قد انتهى اتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وترقبو شرح طريقة تفعيل البطاقة بعد وُصولها إلى منزلك في الشرح المقبل ان شاء الله .
إلى اللقاء وبتوفيق لكم جميعا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق